منزل أخبار

أخبار الشركة عن 367 مليون في اليوم الأول! تحتفل Henan Mine ببداية جيدة لمهرجان الربيع

شهادة
الصين Henan Mine Crane Co.,Ltd. الشهادات
الصين Henan Mine Crane Co.,Ltd. الشهادات
زبون مراجعة
اشتريت آلة ونش حبل الأسلاك الكهربائية ، حتى أنها لا تكافح مع مئات الجنيهات التي أرفعها معها. أنا أحب وظيفة التوقف التلقائي التي تحافظ على الصدارة حيث تحتاجها والإطار الموجود على هذا الشيء قوي للغاية. لقد استخدمت مسامير أطول لتركيبها ولم يكن لدي أي مشاكل. إذا كنت تريد ونش قوي غير مكلف

—— رويلسون

شحن سريع جدا ... سهل لفك العلبة .... يعمل بشكل مثالي سيوصي بهذه الرافعة العلوية العارضة لأي شخص يحتاج إلى واحدة من هذه .. وأيضًا سعر رائع جدًا .... شكرًا.

—— توماس و.

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
367 مليون في اليوم الأول! تحتفل Henan Mine ببداية جيدة لمهرجان الربيع
آخر أخبار الشركة 367 مليون في اليوم الأول! تحتفل Henan Mine ببداية جيدة لمهرجان الربيع

آخر أخبار الشركة 367 مليون في اليوم الأول! تحتفل Henan Mine ببداية جيدة لمهرجان الربيع  0

 

في السادس من فبراير (اليوم السادس من الشهر القمري الأول) ، في بداية العام الجديد للنمر ، زخرف قسم مبيعات مناجم خنان ، مزدحمًا ؛داخل وخارج المصنع مشغول ، ورشة الإنتاج على قدم وساق.جميع موظفي المنجم متحمسون ، "النمر" المليء بالقوة ، نرحب بالعام الجديد بداية جيدة: تجاوز اليوم الأول لطلبات المبيعات 367 مليون يوان ، بما في ذلك مجموعة يونان يوكون للحديد والصلب التي وقعت أمرًا بقيمة 160 مليون يوان ، و وقعت شركة China Steel Equipment Co.، Ltd. تصدير إنتاج سنوي لإندونيسيا يبلغ 4.8 مليون طن من طلبات مشاريع فحم الكوك ، كما يتم اتباع عدد من التعاون الاستراتيجي.مع السيطرة الصارمة على الوباء ، فتحت مناجم خنان فصلاً جديدًا من الأعمال المزدهرة والإنتاج والمبيعات المزدهرة ، أقوى وأكثر دقة في عام 2022.

آخر أخبار الشركة 367 مليون في اليوم الأول! تحتفل Henan Mine ببداية جيدة لمهرجان الربيع  1

Wei Xueming ، رئيس الشركة ، في مقابلة مع Henan TV ووسائل الإعلام الأخرى

 

في يناير 2022 ، وضع Henan Mine خططًا مبكرة ، وافتتح مكتبًا جديدًا ، وأخذ في الاعتبار عملية مكافحة COVID-19.لقد بشرت بسلسلة من "الأبواب المفتوحة والأحمر الساطع": تم تصنيفها كشريك استراتيجي ممتاز من قبل XUGong ، ووقع الجانبان اتفاقيات تعاون إستراتيجي متعددة المستويات.خلال عيد الربيع ، عملت ساعات إضافية لعملائي.هرع في مقاطعة جيانغسو "ميناء من 400 طن من نوع جديد من الرافعة المزدوجة ، ناقل لوحة فولاذية لمجموعة sany ، 360 طن من الفاناديوم التيتانيوم الصلب المعدني رافعة مزدوجة الشعاع ، baoshan الحديد والصلب أشعل النار رافعة جسرية مزدوجة العارضة ، 160 طن من xi ' رافعة شعاع مزدوجة مقاومة للانفجار في مجال الطيران ، نوع سكة ​​حديدية رافعة جسرية لحاوية ميناء تايكانغ مثل الكتلة ، الحمولة الكبيرة ، منتجات رافعة المشروع الكبيرة ، وتم تسليمها بنجاح.

 

سنة أخرى عشب أخضر ، لا تزال عشر أزهار مشمش حمراء.إن افتتاح المدينة مزدهر ، مما يشير إلى أن مناجم خنان تتمتع بروح أقوى ، وتيرة أكثر استقرارًا ، وحيوية أكبر ، وتدرك تدريجياً تطوير الخطة الكبرى من قوية إلى جيدة ، وتذهب جميعًا لإكمال المهام والأهداف السنوية ، مع ممتازة النتائج لمواجهة الانتصار العشرين للحزب.

حانة وقت : 2022-02-21 14:55:33 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Henan Mine Crane Co.,Ltd.

اتصل شخص: Mr. John Jiao

الهاتف :: +86 18937197716

الفاكس: 86-371-63365698

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)