منزل أخبار

أخبار الشركة عن الطريق إلى البساطة ، قوة الرحلة | Henan Mining 2021 تقرير إخباري سنوي

شهادة
الصين Henan Mine Crane Co.,Ltd. الشهادات
الصين Henan Mine Crane Co.,Ltd. الشهادات
زبون مراجعة
اشتريت آلة ونش حبل الأسلاك الكهربائية ، حتى أنها لا تكافح مع مئات الجنيهات التي أرفعها معها. أنا أحب وظيفة التوقف التلقائي التي تحافظ على الصدارة حيث تحتاجها والإطار الموجود على هذا الشيء قوي للغاية. لقد استخدمت مسامير أطول لتركيبها ولم يكن لدي أي مشاكل. إذا كنت تريد ونش قوي غير مكلف

—— رويلسون

شحن سريع جدا ... سهل لفك العلبة .... يعمل بشكل مثالي سيوصي بهذه الرافعة العلوية العارضة لأي شخص يحتاج إلى واحدة من هذه .. وأيضًا سعر رائع جدًا .... شكرًا.

—— توماس و.

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
الطريق إلى البساطة ، قوة الرحلة | Henan Mining 2021 تقرير إخباري سنوي
آخر أخبار الشركة الطريق إلى البساطة ، قوة الرحلة | Henan Mining 2021 تقرير إخباري سنوي

2021
هو العام الأساسي بالنسبة لمنجم Henan للتحول والترقية من قوي إلى جيد
يتحد كل شعبي ويجاهدون للحفاظ على بر الجديد
ركز على صناعة الرفع ، ركز على تصنيع منتجات ذات جودة عالية
إنتاج أنواع مختلفة من الرافعات بأكثر من 100000 وحدة (أطقم)
عائدات المبيعات 7.4 مليار يوان
دفع الضرائب أكثر من 200 مليون يوان
مؤشرات الأعمال المختلفة إلى مستوى جديد
هذه بطاقة تقرير مشرق
بفضل رعاية قادة الحزب والحكومة على جميع المستويات
بفضل دعم المجتمع
والأهم من ذلك ، أن الجهود الدؤوبة لجميع العاملين في مجال الألغام لا غنى عنها
اقتربت نهاية العام ، ونحن على استعداد للإبحار
مراجعة ، من أجل المضي قدما بشكل أفضل
دعنا ننظر إلى الوراء مرة أخرى
دعونا نشهد الأداء الرائع لأفراد المنجم معًا!

 

01
الكلمة الرئيسية السنوية: المسؤولية الاجتماعية

河南省矿山起重机有限公司

河南省矿山起重机有限公司

مع الحفاظ على تطوير عالي الجودة ، تشارك Henan Mining بنشاط في مختلف الرعاية الاجتماعية وتساهم في الرخاء المشترك.في يوليو من هذا العام ، تعرضت تشنغتشو وشينشيانغ للفيضانات ، وكانت الشركة أول من تبرع بمبلغ 2.5 مليون يوان على الرغم من الفيضانات الشديدة التي تعرضت لها.في أغسطس ، قدمت الشركة التبرع الثامن عشر للمدارس ، حيث تبرعت بأكثر من 1.1 مليون يوان ومولت 210 أشخاص ؛في سبتمبر ، في يوم المعلمين السابع والثلاثين واجتماع الإشادة ، تبرع Cui Peijun ، سكرتير لجنة الحزب في الشركة ، بمبلغ 500000 يوان لنظام التعليم في شارع Weizhuang.تعكس هذه السلسلة من أعمال الحب واللطف العظيمة المسؤولية الاجتماعية للشركة والتزامها ، وتسلط الضوء على قلب الشركة الأصلي ورسالتها المتمثلة في التحمس للصالح العام والاهتمام بالمجتمع.
 

02
الكلمة الرئيسية السنوية: ثقافة طاعة الوالدين

河南省矿山起重机有限公司

河南省矿山起重机有限公司

في مارس ، أطلقت الشركة مهرجان السفر العاشر لعيد الشكر للوالدين ، واستقل أكثر من 1000 من والدي الموظفين حافلة فاخرة إلى جيانغشي لوشان وجبل جينغ قانغ ومنتجعات حمراء أخرى لبدء رحلة ثقافية حمراء لمدة ستة أيام ؛في سبتمبر ، أطلقت الشركة أنشطة مباركة الخريف الذهبي ؛أرسل 12 فريقًا لتسليم المباركة و 29 مركبة توصيل مباركة مزايا منتصف الخريف إلى منازل أكثر من 1900 مدير أعمال على دفعات لمدة أربعة أيام متتالية ؛في أكتوبر ، تم إطلاق مهرجان الطعام الثاني لثقافة الوالدين في الشركة بسعادة في المنطقة الصناعية الذكية للشركة ، وكان لجميع الموظفين حفلات شواء وعروض مجانية لمدة ثلاثة أيام.في أكتوبر ، انطلق مهرجان الطعام الثاني لثقافة الوالدين في المنطقة الصناعية الذكية للشركة ، حيث تناول جميع الموظفين حفلات الشواء وشاهدوا العروض مجانًا لمدة ثلاثة أيام متتالية ؛في ديسمبر ، اجتمع 4500 موظف على دفعات في قاعة الشركة متعددة الوظائف لحضور وليمة إناء ساخنة مجانية.

 

03
الكلمة الرئيسية لهذا العام: المشاريع الكبرى

河南省矿山起重机有限公司

河南省矿山起重机有限公司

في أبريل ، تعاقدت الشركة مع رافعات مشروع الدرفلة على البارد Baosteel Zhanjiang Iron and Steel 1550 ، ورافعات مشروع الدرفلة على البارد Zhongyue Jingcheng Jin ، ومشروع Baosteel Desheng blast Furnace الرئيسي EP ، اجتاز بنجاح فحص الخبير A ؛في يونيو ، ساعدت الرافعات الكبيرة للشركة التي يبلغ طولها 72 مترًا بنجاح في بناء جسر جانزهو ؛في سبتمبر ، تعاقدت الشركة على عدد من الامتدادات الكبيرة ، الدقة العالية ، استهلاك الطاقة المنخفض لمنتجات الرافعات الخضراء الجديدة ، طاقة الرياح لتطوير صناعة الطاقة النظيفة في الصين لتقديم الدعم التقني والمعدات ؛نوفمبر ، الشركة الخاصة بمشروع التحديث الذكي الأخضر لمجموعة Golden Gateway Group لإنتاج مجموعتين من الرافعات العلوية المصبوبة بأربعة شعاع 200 طن ، و 400/100 طن من الرافعات المزدوجة العارضة الجديدة لتسليم قاعدة تصنيع Jiangsu Shen Kong ، مما يمثل علامة على R & تم التعرف على إنتاج D لمنتجات الرافعات عالية الجودة والخضراء منخفضة الكربون من قبل السوق في ديسمبر ، نجحت الشركة في اجتياز اختبار التحميل بنجاح ، بمناسبة "صفر اختراق" للرافعة العلوية للشركة ذات الحمولة الكبيرة المقاومة للانفجار في مجال الطيران ؛تم تسليم رافعتين جسريتين مداريتين للحاويات لميناء Taicang بنجاح.منذ هذا العام ، بعد المشاريع الرئيسية للسكك الحديدية الصينية ، ومكتب السكك الحديدية الصينية ، وميناء Dongfanghong (الدولي) الجاف ، وميناء Jinzhou ، ومجموعة Gui Rope ، تعد Henan Mine تحفة أخرى في جسر الحاويات.

 

04
الكلمة الرئيسية السنوية: التعاون الاستراتيجي

河南省矿山起重机有限公司

河南省矿山起重机有限公司

في مايو ، توصل منجم Henan و SEW إلى تعاون استراتيجي ، يركز الجانبان على تعدين الصلب ، وتعدين الفحم ، وبناء الموانئ ، ومواد البناء والبناء وغيرها من المجالات الصناعية الرئيسية ، في رافعة صب المعادن ، الجسر الكبير ، الرافعات العسكرية والجديدة ، في تعاون عميق.شكلت الشركة شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع South High Gear ، ووصل الجانبان في تطوير صناعة الرافعات ، واستقرار سلسلة التوريد في سلسلة الصناعة ، والتعاون الاستراتيجي والجوانب الأخرى ذات الصلة إلى درجة عالية من الإجماع ؛ديسمبر ، وقعت الشركة حفل توقيع تعاون استراتيجي مع Ansteel Group ، في التحول والارتقاء وتطوير السوق والجوانب الأخرى للتعاون المتعمق.

 

05
الكلمة الرئيسية لهذا العام: حدث الصناعة

河南省矿山起重机有限公司

河南省矿山起重机有限公司

في فبراير ، رعت شركة Henan منجم منتدى قمة تطوير الرافعة الثاني الذي عقد في قاعة الشركة متعددة الوظائف ، وكان موضوع المنتدى هو "توسيع السوق لإيجاد الفرص ، وابتكار المنتجات للفوز بالمستقبل. كمنتدى احترافي عالي الجودة لـ أصبحت صناعة تصنيع معدات الرفع المنصة الموثوقة للصناعة للتبادل والتعاون ؛ في أبريل ، استضافت الشركة الصين السابع - معرض Chang Yuan الدولي لمعدات الرفع والمعرض التجاري الذي عقد في مركز Chang Yuan الدولي للمؤتمرات والمعارض. وقع منجم Henan 1.7 مليار يوان في نفس اليوم ، ارتفاع جديد في عمليات التوريد والمبيعات.
 

06
الكلمات الرئيسية السنوية: رفاهية الموظف

河南省矿山起重机有限公司

河南省矿山起重机有限公司

في فبراير ، عقدت الشركة مؤتمر ملخص العمل السنوي لعام 2020 ، وأشادت بـ 86 فردًا متقدمًا و 20 مجموعة متقدمة في عام 2020 ، في حين تم منح 18 موظفًا حصلوا على جائزة 2020 Mine Filial Star هدايا رائعة ؛في مارس ، عقدت الشركة مؤتمر الإشادة بحامل العلم الأحمر في 8 مارس والحفل الأدبي في المنطقة الصناعية الذكية ، حيث تم منح 1590 موظفة هدية بقيمة 800 يوان في مايو ، وعقدت الشركة المؤتمر الصيفي الثالث لتعبئة الإنتاج والإشادة ، وأصدر 1000 يوان نقدًا وهدايا لكل موظف ؛في ديسمبر ، افتتحت الشركة فصل Hainan Training and Learning Class ، حيث قدمت 15 يومًا من التدريب للموظفين على دفعات.في ديسمبر ، افتتحت الشركة فصلًا للتدريب والتعلم في Hainan ، حيث قدمت 15 يومًا من التدريب المعرفي والمهاري للموظفين على دفعات.
 

07
الكلمات الرئيسية لهذا العام: كتاب لي

河南省矿山起重机有限公司

河南省矿山起重机有限公司

في الفترة من 1 إلى 3 يونيو ، قدم Cui Peijun ، سكرتير لجنة الحزب في الشركة ، كتبًا إلى الموظفين شخصيًا لمدة ثلاثة أيام متتالية ، مما خلق جوًا قويًا من الكتب المنجمية ؛في أكتوبر ، أقامت الشركة حفل العبادة الأول ، والذي يعد تجسيدًا ملموسًا لتنفيذ استراتيجية المواهب في منجم Henan وتعزيز التحول الاستراتيجي للشركة من قوي إلى جيد ؛افتتحت الشركة دورة تدريبية لتطوير المهارات مدتها تسعة أيام ، من خلال النظرية والتطبيق العملي. افتتحت الشركة دورة تدريبية لتطوير المهارات مدتها تسعة أيام لتحسين مهارات الإنتاج والجودة الشاملة لجميع الموظفين من خلال الأساليب النظرية والعملية ، وانطلاق ذروة جديدة تحسين الجودة في الربع الرابع.

 

08
الكلمات الرئيسية لهذا العام: بناء الحزب القيادي

河南省矿山起重机有限公司

河南省矿山起重机有限公司

في يوليو ، تم منح 11 عضوًا من الشركة اللقب الفخري "عضو الحزب الشيوعي الممتاز" في الاحتفال بالذكرى المئوية للحزب ومؤتمر الثناء "اثنان ممتاز والأول" ؛في أغسطس ، فاز الميكروفيلم "القلب الخالد - الشخصية المتقدمة Guan Jianchun" الذي كتبه وأخرجه قسم الدعاية التابع للجنة الحزب للشركة في "Xinxiang City في أغسطس ، الميكروفيلم" Eternal Heart - Advanced Character Guan Jianchun "، والذي كان من تأليف وإخراج قسم الدعاية بلجنة الحزب التابعة للشركة ، فاز "بالجائزة الثانية لمدينة شينشيانغ لمقطع الفيديو الصغير للقلب الأبدي احتفالًا بمرور 100 عام على تأسيس الحزب" ؛ في أكتوبر ، فاز "Small تم عقد نشاط متخصص في "محاضرة نموذجية متطورة لبناء الحزب في مقاطعة خنان في شينشيانغ ، ودعي تشانغ روجي ، نائب سكرتير لجنة الحزب في الشركة ، للمشاركة في النشاط وإلقاء محاضرة حول تجربة بناء الحزب ؛ في نوفمبر ، نظمت لجنة الحزب والنقابة العمالية للشركة بالاشتراك في نوفمبر / تشرين الثاني ، نظمت لجنة الحزب والاتحاد العمالي بالاشتراك مسابقة الخطاب الأولى "أنا وأنا بلدي" ؛في ديسمبر ، نظمت لجنة الحزب مسابقة التصوير بالهاتف المحمول "أنا أحب بلدي" ، والتي شارك فيها بحماس جميع الموظفين ، مما أدى إلى زيادة إثراء الحياة الثقافية للموظفين وتعزيزهم. الشعور بالامتنان "حب وطننا ، حب عائلتنا وحب بلدي ، والامتنان والفاضل أولا".
 

09
الكلمات الرئيسية لهذا العام: الدعاية الإعلامية

河南省矿山起重机有限公司

河南省矿山起重机有限公司

في فبراير ، ركزت الدوائر التلفزيونية المغلقة وعشرات وسائل الإعلام الأخرى على منجم خنان: اليوم الأول لطلبات الشراء بقيمة 352 مليون يوان ؛اجتماع الثناء السنوي للشركة بشكل متكرر على عناوين وسائل الإعلام المختلفة مثل البحث الساخن في المدونات الصغيرة ، هز القائمة الساخنة ؛التبرع الثامن عشر للشركة للمدارس ، والإغاثة من الفيضانات وغيرها من تعهدات الرفاهية العامة وسلسلة أنشطة ثقافة طاعة الوالدين ، من خلال الدوائر التلفزيونية المغلقة ووسائل الإعلام الإقليمية والبلدية التي تركز على التقرير ، زادت سمعة الشركة الاجتماعية مرة أخرى بشكل ملحوظ.
 

10
الكلمات الرئيسية السنوية: شرف الصناعة

河南省矿山起重机有限公司

منذ هذا العام ، فازت الشركة بمؤسسات معيار الابتكار الصناعي الصيني ، وصناعة الآلات الثقيلة في الصين "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" لمؤسسات الابتكار العلمي والتكنولوجي ، 2021 مؤسسة سلامة جودة صناعة الآلات الصينية ؛فازت شركة "رافعة شعاع الرافعة الكهربائية" بالجائزة الوطنية فازت الشركة "رافعة العارضة الكهربائية للرافعة" باللقب الفخري "لتصنيع منتج بطل فردي" ، و "منصة خدمة دورة حياة كاملة للرافعة" من قبل وزارة الدولة للصناعة وتكنولوجيا المعلومات المدرجة في "الدفعة الثالثة من قائمة منصة عرض التصنيع الموجه نحو الخدمة" ؛الشركة لمدة تسع سنوات متتالية ، تم إدراج الشركة في قائمة أفضل 100 شركة خاصة في خنان ، أكبر 100 صناعة تصنيعية ، أكبر 100 شركة مسؤولية اجتماعية.تظهر سلسلة من التكريمات الوطنية والإقليمية أن القوة الشاملة للشركة في مجال البحث والتطوير في مجال العلوم والتكنولوجيا والتصنيع الذكي وإدارة النزاهة والجوانب الأخرى تستمر في الصعود ، وتعزيز التنمية المستدامة والصحية والعالية الجودة للمؤسسات.
2021 متألق ورائع
2022 اصنع إنجازًا عظيمًا آخر
العام الجديد
أبحر Henan Mining مرة أخرى
اربح معكم!

 

حانة وقت : 2022-01-17 14:04:20 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Henan Mine Crane Co.,Ltd.

اتصل شخص: Mr. John Jiao

الهاتف :: +86 18937197716

الفاكس: 86-371-63365698

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)